يفتتح مانشستر سيتي الإنجليزي مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من عمر البطولة القارية. ومن جانبه يلعب باريس سان جيرمان الفرنسي ضد جيرونا الإسباني، بينما يلتقي كلوب بروغ البلجيكي بروسيا دورتموند الألماني ويستضيف سيلتيك الإسكتلندي منافسه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي. ومن المتوقع أن تكون الجولة الافتتاحية مثيرة بين الفرق الأوروبية المتنافسة.

وفي الدوري الآسيوي، يستضيف نادي القوة الجوية العراقي، فريق ألتين أسير التركمانستاني، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2024-2025. وتشهد البطولة أيضاً مواجهات عربية بين الخالدية البحريني والاتحاد السعودي، إضافة إلى لقاء عربي آخر بين شباب الأهلي الإماراتي والحسين إربد الأردني. ومن المقرر أن تكون المباريات المقررة في هذه الجولة حاسمة لمجريات البطولة الآسيوية.

وتشهد اليوم الأربعاء 18 أيلول 2024 العديد من المباريات الهامة في كلا الدوريين الأوروبي والآسيوي. من المقرر أن تقوم قنوات beIN SPORTS بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا بين بولونيا وشاختار، سبارتا براغ وسالزبورغ، مانشستر سيتي وإنتر، باريس سان جيرمان وجيرونا، كلوب بروغ وبروسيا دورتموند، وسيلتيك وسلوفان براتيسلافا. وفي الدوري الآسيوي، ستعرض قناة beIN Sports AFC 2 HD مباراة بين القوة الجوية وألتين أسير، كما ستنقل قنوات beIN AFC 1 وSsc 1 مباراة بين الخالدية والتعاون، ومباراة أخرى بين شباب الأهلي والحسين إربد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.