افاد مصدر أمني اليوم الجمعة بحدوث حادثة قتل غامضة لمنتسب للاستخبارات في محافظة ذي قار، حيث عثرت قوة أمنية على جثته في منطقة الحولي غربي المدينة. تم نقل الجثة للطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية وفُتح تحقيق موسع لمعرفة ملابسات الحادث. في الوقت نفسه، أفادت المديرية العامة للاستخبارات والأمن بإلقاء القبض على عنصر إرهابي و5 تجار مخدرات وضبط 20 ألف حبة مخدرة في بغداد وبابل والنجف.

وفي هذا السياق، تمكنت مفارز المديرية من القبض على عنصر إرهابي بحوزته مذكرة قبض صادرة بحقه، وذلك في وسط العاصمة بغداد. كما ضربت المفارز معاقل تجار المخدرات في بغداد وألقت القبض على اثنين منهم مع كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، التي كانا يعتزمان توزيعها في مناطق متفرقة من المدينة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين وإيقافهما وفقا لأحكام القانون.

وفي سياق متصل، تمكنت مفارز المديرية من ضبط ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة تجارة المخدرات في محافظتي بابل والنجف. تم تدوين أقوالهم مبدئيا وقضائيا وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة وفقا لأحكام القانون المتبع. تظل الجهود الأمنية مستمرة في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وتعزيز الأمن والاستقرار في عموم البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.