قرر الاتحاد العراقي لكرة اليد تسمية مدربين أجانب لتدريب منتخباته وأكاديمياته، بالإضافة إلى حدد موعد انطلاق دوري النخبة للموسم المقبل. وأعلن رئيس الاتحاد، أحمد رياض، عقد اجتماع مع ممثلي الأندية المشاركة في الدوري لتحديد موعد انطلاقه. وقد وافق مجلس الإدارة على مقترحات رئيس لجنة المسابقات بخصوص تحديد موعد عقد الاجتماع الفني للأندية المشاركة في بطولة الدوري للموسم 2024-2025.

وقد أشار رياض إلى أن الاتحاد قرر تكليف اللجنة الفنية ولجنة المدربين بتسمية مدربين أجانب لتولي المهمة الوطنية المقبلة. وتم الاتفاق على المنهاج الخاص بالعام 2025، وسيتم عرضه على أعضاء الاتحاد واعتماده بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية العراقية. ومن المتوقع أن تكون هذه الخطوة مهمة في تطوير وتعزيز الكرة اليدية في العراق من خلال استقدام مدربين ذوي خبرة من الخارج.

يأتي هذا القرار في سياق جهود الاتحاد العراقي لكرة اليد لتطوير اللعبة وتحقيق نتائج إيجابية على المستوى الدولي. ومن المهم تحسين مستوى التدريب وتوفير الفرصة للمدربين الأجانب المحترفين للمساهمة في تطوير المواهب الكروية في العراق. ومن المؤكد أن هذه الخطوة ستكون لها أثر إيجابي على كرة اليد العراقية وستعزز مكانتها على الساحة الدولية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.