تشهد منافسات الدوري الإنجليزي والدوريات الأوروبية الكبرى عدد من المباريات المثيرة يوم الأحد، حيث سيتواجه مانشستر سيتي وآرسنال في قمة نارية، بينما يواجه برشلونة اختبارًا صعبًا أمام فياريال في الدوري الإسباني. وفي الدوري الألماني، يلتقي بروسيا دورتموند مع شتوتغارت، ويواجه باير ليفركوزن فولفسبورغ، بينما يلعب ليون ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي. وفي الدوري الإيطالي، تشهد المباراة الأبرز ديربي ميلانو بين إنتر ميلان وآي سي ميلان.

في إيطاليا، يستضيف روما أودينيزي في إطار الدوري الإيطالي، بينما يخوض العين الإماراتي اختباراً هاماً ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس إنتركونتيننتال. وفي الإمارات، تشهد الدوري الإماراتي مواجهات مثيرة بين الأندية المحلية مثل العروبة وخورفكان، وصدام بين شباب الأهلي والوحدة. وفي تونس، تقام مباراة بين الإفريقي والشبيبة الرياضية في إطار الدوري التونسي، بينما يستضيف اتحاد العاصمة الجزائري الملعب التونسي في إياب دور الـ32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي مجموعة من الفعاليات الرياضية الهامة في يوم الأحد، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباريات مثل مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي، وبرشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني، وإنتر ميلان مع آي سي ميلان في الدوري الإيطالي. كما تقام مباريات هامة في الدوريات الألمانية والفرنسية، بالإضافة إلى مباريات في الدوري الإماراتي والدوري التونسي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.