انطلقت اليوم الأحد فعاليات معرض NEXT STEP في مدينة السليمانية، الذي يعد النسخة الثانية من هذا المعرض، بمشاركة عدد كبير من الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة، إلى جانب شركات تجارية متنوعة. وتم افتتاح الحفل بحضور نائب رئيس حكومة إقليم كردستان قوباد طالباني، ومحافظ السليمانية هافال ابو بكر، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الحكومية والمسؤولين، وسط تواجد كبير من الطلاب والضيوف.

هدف معرض NEXT STEP هو ربط الشباب والطلاب بأصحاب الأعمال والمؤسسات التعليمية لتمكينهم من الانتقال بسلاسة من مرحلة الدراسة إلى سوق العمل. ويشير المنظمون إلى أن هذا الحدث جزء من استراتيجية حكومة إقليم كردستان لتعزيز فرص التعليم العالي وتطوير مهارات الشباب وتحسين اندماجهم في السوق العمل، وذلك لمواكبة الاحتياجات المتزايدة للسوق.

ويعتبر هذا المعرض منصة مهمة لتبادل الخبرات والمعرفة بين الجامعات والشركات والطلاب، وتوفير فرص عمل جديدة وتدريبات للشباب، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وزيادة مستوى الاندماج الاجتماعي والاقتصادي للشباب في المجتمع. ويأمل المنظمون أن يكون المعرض فعالية ناجحة تحقق الأهداف المرجوة في تحسين فرص العمل وتطوير المهارات في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.