أعلن الحرس الثوري الإيراني اليوم الأحد، اعتقال عدد من المتعاونين مع إسرائيل حسب وصفه، وذلك وفقاً لتقارير وسائل الإعلام الإيرانية. وأفادت دائرة العلاقات في الحرس الثوري بأنه تم اعتقال 12 شخصاً يعتبرون متعاونين مع النظام الصهيوني في 6 محافظات في إيران، بدافع تخطيطهم لتنفيذ إجراءات مناهضة للأمن في البلاد ضمن شبكة محددة. وتم التحقيق مع هؤلاء الموقوفين وتعرضوا لهجوم استخباراتي حاسم بناءً على ما جاء في البيان الصادر عن الحرس الثوري.

وأشار البيان الصادر عن الحرس الثوري، إلى أن النظام الإسرائيلي دخل إلى الأراضي الإيرانية ووضع تصميماً لتنفيذ سلسلة من الإجراءات المناهضة للأمن في إيران على جدول أعماله، وأضاف البيان أن هناك شبكة تتألف من 12 عنصراً من المرتزقة والمتعاونين مع النظام الإسرائيلي الذين كانوا يخططون لتنفيذ إجراءات أمنية مضادة ضد الشعب الإيراني. وتمكنت السلطات الأمنية في إيران من التعرف على هذه الشبكة في 6 محافظات مختلفة والتصدي لها وإحباط مخططاتها الضارة.

ودعا الحرس الثوري في بيانه جميع الأفراد والجهات إلى توخي الحذر واليقظة، والإبلاغ الفوري عن أي نشاط مشبوه أو مؤامرة ضد الأمن الوطني. وأكد البيان على استعداد القوات الأمنية في إيران للتصدي لأي تهديدات أمنية تستهدف البلاد وتهدف لزعزعة الاستقرار والسلام العام فيها، مشدداً على أنها ستبقى يدها ممدودة لحماية السلام والأمن والاستقرار في إيران بكل الوسائل المتاحة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.