أثبت نائب رئيس نادي الكرخ حيدر لازم أن فريق السلة ممثل العراق أحرج الاتحاد السكندري المصري في بطولة الوحدة الإماراتية الدولية. وأشار لازم إلى أن تعادل الكرخ مع الاتحاد السكندري بنتيجة 80-80 في الوقت الأصلي للمباراة كان مثيرًا للاهتمام، حيث انتهت المباراة بفارق 8 نقاط لصالح الاتحاد. وقد خسر فريق الكرخ العراقي أمام الاتحاد السكندري في ختام مباريات الدور الأول من البطولة.

بصعوبة تمكن فريق الاتحاد السكندري المصري من تحقيق الفوز على الكرخ العراقي بنتيجة 95-87 بعد التمديد. وكانت نتيجة الأشواط قد بدأت بتقدم الاتحاد بفارق 7 نقاط في الشوط الأول قبل أن ينجح الكرخ في تعديل النتيجة لصالحه والتعادل في نهاية الوقت الأصلي. وهذا الفوز ساهم في تأكيد صدارة الاتحاد السكندري للمجموعة الثانية في البطولة.

تأتي هذه المباراة ضمن بطولة الوحدة الإماراتية الدولية، التي تستضيفها صالة “مبادلة أرينا” في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وقد شهدت هذه البطولة مشاركة عدد من الأندية العربية والعالمية، حيث تعتبر فرصة للفرق للتباري والاستعداد للبطولات المحلية والدولية المقبلة. وقد تمكن فريق الاتحاد السكندري من إظهار جاهزيته وقوته من خلال تحقيق الانتصار على الكرخ العراقي وتأكيد تفوقه في البطولة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.