مقاومة حزب الله في لبنان قصفت قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات الصواريخ تأييداً للشعب الفلسطيني في غزة ودفاعاً عن لبنان. تم الاعلان عن الهجوم في بيان صادر عن المقاومة الإسلامية، مؤكدة على دعمها لمقاومة الفلسطينيين وحماية لبنان وشعبه. وتم أيضاً قصف المخازن الرئيسية في قاعدة نيمرا بصواريخ أخرى، تعبيراً عن تصميم المقاومة على مواصلة دعمها لفلسطين ولبنان.

ويرى البيان أن الهجمات تأتي في إطار تضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتعبر عن احتجاج المقاومة الإسلامية ضد الاعتداءات التي يتعرض لها الفلسطينيون. وتعد هذه الهجمات جزءاً من استراتيجية الدفاع عن الشعوب العربية والمسلمة، وتأكيد على استمرار النضال ضد الظلم والغطرسة، وضد الاحتلال الإسرائيلي الذي يستمر في انتهاك حقوق الشعب الفلسطيني.

هذا الإعلان يأتي في ظل تصاعد التوترات في المنطقة وتصاعد الأحداث والتصعيد بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني، مما يشير إلى ضرورة وحدة الصفوف العربية والإسلامية في مواجهة التهديدات الإسرائيلية وحماية الحقوق والأمن في المنطقة. ويشير البيان إلى استعداد المقاومة الإسلامية للاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني والتصدي لأي تهديدات تشكل خطراً على الدول العربية والإسلامية بشكل عام.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.