تعود يوميات جورجينا رودريغيز، صديقة النجم الشهير كريستيانو رونالدو، إلى شاشات “نتفليكس” مع العرض الأول للموسم الثالث من “Soy Georgina”، والذي أصبح متوفرًا على منصة أمريكا الشمالية منذ 18 سبتمبر. اشتهرت عارضة الأزياء الإسبانية بعلاقتها برونالدو وازدياد ثروتها من خلال مشاركتها في مجالات الأزياء والمحال التجارية الفخمة. إضافة إلى رونالدو، كان لاعب التنس الإسباني رفائيل نادال أحد أسباب زيادة ثروتها بمبلغ يصل إلى 20 مليون دولار.

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، قام نادال بتمويل “أبيل ماتوتيس” شركته التجارية التي تمثل 50% من حقوق شركة “كومودو بروداكشن”، التي تنتج الأعمال الوثائقية لجورجينا. العرض الأول للموسم الثالث من “سوي جورجينا” على منصة “نتفليكس” لفت انتباه الجمهور العالمي بسبب الشخصية القوية لزوجة رونالدو ووجودها كأم لأطفاله ومرافقتها له في رحلة احترافية جديدة في السعودية.

علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بدأت عندما كان رونالدو يلعب لريال مدريد في إسبانيا، وكانت جورجينا تعمل في أحد المتاجر. يُذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان حياة مليئة بالنجاح والشهرة ويواجهان تحديات جديدة بمغادرة رونالدو لنادي يوفنتوس الإيطالي من أجل تجربة جديدة مع نادي النصر في السعودية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.