طالب رياضيو الموصل بالكشف عن مصير مبلغ 3 مليارات دينار، الذي قامت المحافظة بتخصيصه للأندية المعتمدة في عهد الحكومات المحلية السابقة. وأشار الرياضيون إلى أن محافظة نينوى تلقت توجيهات من مجلس الوزراء بصرف هذا المبلغ للأندية الرياضية المعتمدة، ولكنهم يطالبون الآن بالكشف عن كيفية توجيه هذه الأموال ومعرفة ما إذا تم صرفها بالشكل الصحيح أم لا.

وأشار الرياضيون إلى أن المبلغ الذي تم تخصيصه تقلص إلى 1.5 مليار دينار بسبب صرف جزء منه على التجهيزات الرياضية. وبالتالي، فإن هناك شكوك حول كيفية توزيع هذه الأموال وما إذا تم استخدامها بالشكل الصحيح لصالح الأندية الرياضية. لذلك، يطالب رياضيو الموصل بالكشف عن مصير هذه الأموال والتجهيزات وإجراء تحقيق دقيق يكشف عن ملابسات هذه القضية.

في النهاية، يجد رياضيو الموصل ضرورة الكشف عن مصير المبلغ المالي الضخم الذي تم تخصيصه للأندية الرياضية، وذلك من أجل تحقيق الشفافية والعدالة في توزيع الأموال العامة. كما يشددون على أهمية استعادة هذه الأموال إن كانت قد استخدمت بشكل غير قانوني، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة المسؤولين عن ذلك. إنهم يدعون الحكومة الحالية إلى التدخل والكشف عن هذه القضية وضمان استخدام الأموال العامة بطريقة شفافة وفعالة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.