جرت اليوم الجمعة ثلاث مباريات ضمن الجولة الخامسة من دوري السيدات لكرة الصالات في قاعة نادي الجيش الرياضية ببغداد. حقق فريق نفط ميسان فوزا ساحقا على فريق الأمواج الموصلي بنتيجة 22-1، وتم اختيار اللاعبة تبارك الرحمن مؤيد من نفط ميسان كأفضل لاعبة في المباراة. بالإضافة إلى ذلك، فاز فريق الزوراء على التون كوبري بنتيجة 1-0، واختيرت اللاعبة نادية فاضل كأفضل لاعبة في هذه المباراة وقامت بتسلم الجائزة من رئيس اللجنة النسوية نبراس كامل. وفي المواجهة الثالثة، فاز فريق فتاة نينوى على فريق بلادي بنتيجة 6-2 وتم اختيار اللاعبة دنيا إبراهيم كأفضل لاعبة في هذه المباراة وتسلمت الجائزة من عضو اللجنة النسوية وهاد مصطفى.

هذه المواجهات شهدت حضور عدد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم العراقية، حيث حضرت المباراة عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد العراقي لكرة القدم مشرفة اللجنة النسوية رشا طالب، ورئيس اللجنة نبراس كامل، بالإضافة إلى عضو اللجنة بان طارق. وقد تم تسليم الجوائز لأفضل لاعبة في كل مباراة من قبل أعضاء اللجنة النسوية المتواجدين في القاعة. هذه البطولة تسهم في تعزيز رياضة كرة القدم بين السيدات في العراق وتشجيع المواهب الشابة على الانخراط في هذا النوع من الرياضة.

من جانب آخر، حظيت اللاعبات اللواتي قمن بتألق في هذه المباريات بتقدير من قبل الجماهير والمسؤولين. فقد كانت المباريات ذات طابع تنافسي عالي، حيث برزت المهارات الفنية واللياقة البدنية للاعبات على مدى الـ 40 دقيقة المحددة لكل مباراة. يشكل هذا النوع من البطولات فرصة رائعة للشباب العراقي للمشاركة في رياضة تعزز التنافسية وروح الفريق، وتعزز قيم النضال والتحدي بين الفرق المشاركة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.