بالتالي، يشير ناصر كنعاني إلى أن الهجمات الصهيونية على فلسطين ولبنان تمثل تهديدًا للعالم بأسره، وأن الصمت تجاه هذه الجرائم الوحشية لن يكون في صالح أي شخص. ويؤكد على دور شعوب العالم في دعم فلسطين ولبنان واستنكار تصرفات الكيان الصهيوني. وقد أدان بشدة الهجوم الجوي الضار والإرهابي الذي استهدف المباني السكنية في بيروت واصفاً إياه بأنه خرق للقوانين والأعراف الدولية وجريمة حرب يجب محاسبة منفذيها عليها.

ويعتبر كنعاني أن الدعم السياسي والاقتصادي المقدم لكيان الاحتلال من الولايات المتحدة الأمريكية يجعلها شريكة في الجرائم التي ترتكبها إسرائيل. وبالتالي، يجب أن تكون هناك مساءلة دولية لهذه الأطراف التي تدعم وتبرر هذه الهجمات. ويناشد الحكومات والمجتمع الدولي بشكل عام ومجلس الأمن خاصة باتخاذ إجراءات فعالة ضد الممارسات الوحشية لإسرائيل وحماية الشعوب المتأثرة من هذه التهديدات.

ويرى كنعاني أن الهجمات الصهيونية لا تشمل فقط فلسطين ولبنان بل تهدد السلام والاستقرار في المنطقة بأسرها. ويعتبر الصمت تجاه هذه الجرائم مسؤولية مشتركة لكل الأطراف ويحث على الوقوف ضد تلك التصرفات العدوانية والوحشية. ويشدد على أهمية دعم الشعوب المستضعفة وحقها في الحرية والسلام والأمن خارج سيطرة الاحتلال والعدوان.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.