تعاونت العتبة الحسينية المقدسة مع الشعب اللبناني في مواجهة الكوارث والأزمات، حيث أعلنت عن استعدادها لافتتاح مراكز طوارئ ومستشفيات ميدانية لاستيعاب المزيد من الجرحى اللبنانيين. وأكدت العتبة أن الجرحى اللبنانيين سيحظون بالأولوية في مستشفياتها ومراكزها. وأشار رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة إلى أنهم على استعداد لاستقبال المزيد من الجرحى إذا استدعت الظروف ذلك، مؤكداً على قدرة العتبة على تقديم الدعم والرعاية الطبية للمصابين.

تم الإعلان عن تشكيل العتبة الحسينية المقدسة لجنة عليا لإغاثة الشعب اللبناني، برئاسة ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي. وتعهدت العتبة بتقديم الدعم والمساعدة للعوائل المنكوبة من الشعب اللبناني، وبدأت حملة إغاثة طبية وإنسانية لمساعدة الشعب اللبناني. تأتي هذه الجهود تنفيذاً لبيان المرجعية الدينية العليا، وتعكس التضامن الإنساني الذي يجمع بين العتبة الحسينية والشعب اللبناني في الظروف الصعبة.

يُذكر أن العتبة الحسينية المقدسة قد قدمت دعماً كبيراً للشعب اللبناني خلال أزمة فيروس كورونا، حيث أنشأت 24 مركزاً للاستجماع والإغاثة بسرعة فائقة. وفي هذا الوقت الحرج، تظهر العتبة الحسينية مرة أخرى كشريك متميز في تقديم الرعاية والدعم لأشقاءهم اللبنانيين المتأثرين بالأزمة الحالية، وتؤكد على استعدادها لتقديم كل شكل من أشكال الدعم والمساعدة اللازمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.