أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة إقليم كوردستان عن زمالات دراسية مخصصة للدراسة في كوريا الجنوبية للسنة الدراسية 2025. تتيح هذه الزمالات فرصة للموظفين والمدرسين لمتابعة درجة الماجستير والدكتوراه من خلال مؤسسة أكاديمية الطلبة الكوريين. يجب على المتقدمين تقديم طلباتهم عبر رابط الزمالات المقدم من قبل الوزارة، وتحقيق بعض الشروط مثل امتلاك شهادة البكالوريوس والمعدلات المحددة والخبرة في العمل.

البيان الصادر عن الوزارة أكد أن الشخص المتقدم للزمالة يجب أن يكون من سكان إقليم كوردستان وموظفًا أو مدرسًا في مؤسسات الحكومة المحلية، بالإضافة إلى توفر عدد من الشروط الأخرى مثل خدمة لا تقل عن سنتين بعد آخر شهادة حصل عليها. ويجب على المتقدمين أيضًا تقديم طلب لبرنامج الماجستير في نفس مجال دراسته في البكالوريوس، وكذلك للدكتوراه في نفس المجال الذي حصل عليه الماجستير.

نافية عن منح المتقدمين للزمالة تقديم مساعدة مالية وإقامة مادية للمرشح الناجح، وتحديد الجهة التي ستدعمه ماليًا خلال فترة الدراسة. يتعين على الراغبين في الحصول على هذه الزمالات زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات وتقديم الطلبات مباشرة من خلال الموقع الرسمي للزمالة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.