أعلنت شركة كهرباء الجنوب فرع توزيع كهرباء ذي قار، يوم الثلاثاء، عن إطفاء التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في المحافظة نتيجة لأعمال صيانة. وأوضح البيان الصادر عن الشركة أنه سيتم إطفاء خطوط المصب العام ومحولات القدرة في عدة محطات لمدة أربع ساعات يوم الأربعاء، الأمر الذي سيؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المناطق في المحافطة بما في ذلك الفهود وناحية الطار وأجزاء من ناحية أور ومناطق أخرى. وشدد البيان على أن هذا الإجراء يأتي ضمن جهود الصيانة وتحسين الشبكة الكهربائية.

وللتأكيد على أهمية الصيانة والاهتمام بجودة الخدمة الكهربائية، أكدت شركة كهرباء الجنوب أن هذا الإطفاء خارج عن سيطرتها كتوزيع، ويعود لتحديات الصيانة والتحسين التي تواجهها الشبكة الكهربائية. وأشار البيان إلى أنه تم إخطار الجهات المعنية والمتأثرة بالإجراءات التي ستتخذها الشركة خلال فترة الإطفاء، لتجنب الاضطرابات والمشاكل الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي.

من جانبها، تؤكد شركة كهرباء الجنوب على ضرورة تعاون الجميع والتقيد بالتعليمات والإرشادات الصادرة من الشركة خلال فترة الإطفاء، وذلك من أجل سلامة العمليات وضمان عودة التيار الكهربائي بشكل آمن وفعال بعد الصيانة. وتؤكد الشركة على استمرار جهودها في تحسين وتطوير البنية التحتية الكهربائية في المنطقة، من خلال إجراءات الصيانة الدورية والاستباقية التي تهدف إلى تقديم خدمة توزيع كهرباء موثوقة ومستقرة للمواطنين والشركات في المحافظة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.