حقق نادي آرسنال الإنجليزي فوزًا مهمًا على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-0 في مباراة جولة الدوري لدوري أبطال أوروبا. سجل الألماني كاي هافيرتز وبوكايو ساكا هدفي آرسنال ليحققوا فوزهم الأول في المسابقة بعد التعادل في الجولة الأولى. في المباراة الأخرى، تغلب باير ليفركوزن الألماني على ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0، بفضل هدف النيجيري فيكتور بونيفاس. في نفس الوقت، فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على سلوفان براتيسلافا بهدف برباعية.

عاد مانشستر سيتي بقوة في مباراة الثلاثاء ضد سلوفان براتيسلافا، حيث فاز بنتيجة كبيرة 4-0، بينما حقق إنتر ميلانو انتصارًا قويًا على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4-0 أيضًا. من جهته، فاز برشلونة الإسباني بنتيجة كبيرة 5-0 على يونغ بويز السويسري، حيث تألق الفريق في مباراته الثانية في دوري أبطال أوروبا. وفي مواجهة أخرى، دمر بوروسيا دورتموند الألماني شباك سيلتك الإسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

بالإضافة إلى ذلك، كسب باير ليفركوزن الألماني مباراته ضد ميلان الإيطالي بفضل هدف النيجيري فيكتور بونيفاس، في حين عاد مانشستر سيتي بقوة بعد التعادل في المباراة الأولى له في المسابقة. على الصعيد الآخر، هزم إنتر ميلانو النجم الأحمر الصربي برباعية، في حين فاز برشلونة على يونغ بويز بنتيجة كبيرة. تألق بوروسيا دورتموند في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بعدما سحق سيلتك بسبعة أهداف مقابل هدف.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.