حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي فوزًا ثمينًا مع فريق إنتر ميامي على نظيره كولومبوس كرو بنتيجة “3-2” في مباراة جرت بينهما صباح الخميس، حيث سجل ميسي هدفين في الشوط الأول وأضاف لويس سواريز هدفًا آخر في الشوط الثاني. وبهذا الفوز، حافظ إنتر ميامي على لقب درع المشجعين وأكد مكانه في الأدوار الإقصائية للدوري الأمريكي، حيث يحقق تحت قيادة المدرب جيراردو “تاتا” مارتينو نتائج إيجابية ويسعى لتحقيق الرقم القياسي لأكبر عدد من النقاط في موسم واحد.

وبالرغم من غيابه عن الملاعب لمدة شهرين بسبب إصابة في الكاحل، قدم ميسي مستوى رائعًا مع إنتر ميامي بتسجيل 17 هدفًا و15 تمريرة حاسمة، ما ساهم في تحقيق الفوز بدرع المشجعين. ويعد هذا اللقب الـ46 في مسيرة ميسي، الذي حقق ألقابًا عديدة مع برشلونة وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى فوزه بكوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين في يوليو الماضي.

يستمر موسم 2024 في التحسن بالنسبة لميسي، حيث يسعى لإضافة لقب آخر لرصيده في كأس الدوري الأمريكي في 7 ديسمبر القادم، ليصبح لديه رقمًا قياسيًا جديدًا بالبطولة الـ47 في مسيرته. وقد احتفل ميسي بلقبه الثاني مع إنتر ميامي بطريقة مميزة عندما قام بحمل “درع المشجعين” في غرفة تغيير الملابس وأثنى على زملائه في الفريق خلال الاحتفالات الصاخبة باللقب الجديد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.