علق الحكم الدولي مهند قاسم وطاقمه المساعد في مطار إسطنبول في تركيا بعد عودتهم من اليابان حيث أدوا بنجاح مباراة في دوري أبطال آسيا للأندية النخبة. وذكر مصدر مقرب من الحكم العراقي أنهم عالقون في المطار بسبب عدم وجود رحلات طيران إلى العراق بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة. وأبلغ الحكم الحكام العراقيين بحاجتهم الماسة إلى العودة إلى الوطن وطالبوا الخطوط الجوية العراقية بترتيب رحلة طارئة لنقلهم.

وفي الوقت الحالي، لا يزال الحكم مهند قاسم وطاقمه عالقين في مطار اسطنبول وغير معروف متى سيتمكنون من العودة إلى العراق. وقد أثارت هذه الحالة قلق الحكام العراقيين وطلبوا حلاً سريعاً لإعادة زملائهم إلى البلاد بأمان. وتأتي هذه الحادثة خلال فترة انتشار وباء كوفيد-19 الذي أثر على حركة السفر وسلامة الطيران في جميع أنحاء العالم.

من المهم أن تتمكن السلطات المختصة في العراق من توفير وسيلة عودة آمنة للحكم الدولي مهند قاسم وطاقمه إلى بلادهم. ويجب على الشركات الجوية والسلطات الطيرانية العراقية أن توفر جميع التسهيلات اللازمة لضمان عودتهم بأمان وسرعة. بدورها، ينبغي على السلطات العراقية أن تعمل جاهدة على التنسيق مع السلطات التركية لتسهيل عملية عودة الحكم وفهم الظروف الصعبة التي يواجهها.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.