الحديث لا زال مستمرًا بشأن احتمال رحيل نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن نادي باريس سان جيرمان، بعد فترة طويلة من انضمامه إليه. وكان ميسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 بعقد لمدة موسمين وإمكانية التجديد لموسم آخر، قبل أن يعلن عن قراره بالرحيل بنهاية عقده في يوليو من عام 2023. وقد أشار رجل الأعمال الأمريكي، أليكسيس أوهانيان، إلى أن انتقال ميسي من باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي قد ترك أثرًا كبيرًا على عالم كرة القدم، حيث دفع النادي الفرنسي ثمنًا باهظًا.

وفي تصريحات له عبر بودكاست Thanalysis Show، أشار أوهانيان إلى توقعه السابق ببقاء ميسي مع ناديه السابق برشلونة، ولكن انتهت الأمور بانتقاله إلى إنتر ميامي، الذي وصفه بأنه واحد من أسوأ الفرق في الدوري الأمريكي لكرة القدم، من وجهة نظره. وأكد أوهانيان أن انتقال ميسي قد تغيّر الوضع بشكل كبير، حيث أنه جذب ملايين المشجعين الجدد الذين بدأوا بمتابعة إنتر ميامي بسبب وجود النجم الأرجنتيني في صفوفه.

واستنكر أوهانيان فقدان باريس سان جيرمان لميسي وتأثير ذلك على جاذبية النادي، مشيرًا إلى أن انتقال النجم الأرجنتيني إلى إنتر ميامي قد ساهم في زيادة قيمة النادي الأمريكي بشكل كبير، حيث ازدادت عدد المتابعين على حساب إنستغرام لإنتر ميامي بشكل كبير، ووصلت إلى 17.1 مليون متابع بداية من أكتوبر 2024. وأشار إلى أن ميسي قد جلب المزيد من الشهرة والتقدير لإنتر ميامي، ورفع تقييم النادي إلى 1.03 مليار دولار، مما يظهر القدرة الكبيرة التي يمتلكها الرياضيون على تغيير الديناميكيات في المجتمع وعالم الرياضة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.