تأتي هذه العمليات في سياق مواصلة المقاومة الإسلامية في العراق لمقاومة الاحتلال ودعم الشعوب في فلسطين ولبنان. وتأتي رداً على الانتهاكات والمجازر التي ترتكبها إسرائيل بحق المدنيين، بما في ذلك الأطفال والنساء والشيوخ. وجاءت الهجمات باستخدام الطائرات المسيرة واستهدفت ثلاثة أهداف في الجولان المحتل. وتؤكد المقاومة استمرارية العمليات العسكرية ضد الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وفي سياق متصل، أعربت المقاومة الإسلامية في العراق عن تضامنها مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي. وتبرز هذه العمليات العسكرية كجزء من جهود المقاومة الإسلامية الرامية إلى صد الاحتلال وتحقيق العدالة والحرية للشعوب المظلومة. وتعتبر المقاومة في العراق جزءاً من مساعي محور المقاومة الإسلامية في المنطقة لمواجهة التهديدات الإسرائيلية.

وختمت المقاومة الإسلامية البيان الذي أصدرته باستمرارية العمليات العسكرية ضد الأعداء ودعت إلى تكثيف الجهود لدحر الاحتلال وحقن الدماء الأبرياء. وأشارت إلى أن الهجمات بواسطة الطائرات المسيرة تأتي في سياق حرب الدفاع عن الأرض والكرامة وتحقيق الاستقلال للشعوب المظلومة، وتعد جزءاً من النضال العادل ضد الاحتلال والظلم والاضطهاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.