وفد المنتخب الفلسطيني وصل إلى مطار البصرة الدولي استعداداً لمواجهة المنتخب الوطني العراقي في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. سيجري المنتخب الفلسطيني تدريباته في البصرة قبل لقاءه أمام منتخب العراق يوم الخميس المقبل في ملعب البصرة الدولي. بينما سيواجه المنتخب العراقي منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء الخامس عشر من تشرين الأول الحالي في ملعب سيؤول.

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، حيث سيجري الفريق العراقي تدريباته في المدينة الرياضية في البصرة. ووفقًا للمدير الإداري للمنتخب العراقي، فإن وفد المنتخب سيتوجه إلى البصرة وينضم إليه اللاعبين المحترفين تباعًا لبدء التدريبات التي ستستمر يوميًا. وتنطلق تدريبات المنتخب الوطني في المدينة الرياضية في البصرة وتكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام وتحتوي على جلسات مقابلات وصور بداية من الساعة السادسة مساء.

تستعرض فرق العراق وفلسطين في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في مواجهتهما يوم الخميس المقبل في ملعب البصرة الدولي. ويتابع المنتخب الوطني العراقي تحضيراته للمواجهة الهامة أمام فلسطين وكوريا الجنوبية بتنظيم تدريبات يومية في البصرة، وسيكون للإعلام الحضور وتغطية النشاطات التحضيرية للفريق بدءًا من الساعة السادسة مساء.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.