هاجمت كتائب حزب الله العراقية يوم الاثنين، إسرائيل، بمناسبة الذكرى الأولى لأحداث السابع من أكتوبر 2023، حيث أصدرت بيانًا قالت فيه “اقترب الخراب الأخير، وسنشد الرحال إلى الأقصى”، معتبرة أن إسرائيل تجسدت فيها كل أنواع الشر والهمجية والإجرام، وباشتراك من الدول الغربية والأمريكية. وأشارت الكتائب إلى أن الشعب العراقي عاد لممارسة دوره التاريخي الذي غُيّب عنه لعقود خلت، وأصبح رقما صعبا لا يمكن تجاوزه في المعادلات الإقليمية والدولية، داعية المقاومة الإسلامية إلى الاستعداد لاحتمال توسع الحرب وتوجيه الضربات المركزة لقلب الكيان الصهيوني.

وأضافت الكتائب في بيانها أن الأفعال الإسرائيلية ستحفر في ذاكرة الأمة بركانا من الغيض والانتقام لا يمكن إيقافه، مشيرة إلى التواطؤ والدعم الذي تحظى به إسرائيل من جانب العديد من الدول والجهات السياسية الغربية. وشددت الكتائب على ضرورة تحالف المقاومة الإسلامية مع الإخوة اليمنيين وتوجيه الضربات المشتركة لقلب الكيان الصهيوني وفتح جبهات جديدة لاستنزاف العدو في مواجهة التحديات القادمة.

وفي ختام بيانها، دعت الكتائب حزب الله العراقية إلى توحيد جهود جميع القوى الإسلامية والمقاومة لمواجهة التحديات وضرورة استمرار النضال ضد الكيان الصهيوني ومواصلة توجيه الضربات المركزة لقلب إسرائيل. وأكدت على أهمية التكاتف والتضامن بين الدول والجماعات الإسلامية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والدفاع عن الحقوق الفلسطينية المشروعة والتصدي للتحديات التي تواجه المنطقة بشكل عام.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.