وصل الثلاثاء لاعبا المنتخب الوطني العراقي، أمير العماري وأيمن حسين، إلى البصرة، للانضمام إلى صفوف المنتخب والاستعداد لمواجهة فلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. حيث وصل أيمن حسين، هداف المنتخب، قادماً من قطر بعد فحص طبي إيجابي، بينما وصل أمير العماري قادماً من نادي كراكوفيا البولندي بعد تأخره يوماً واحداً عن تدريبات المنتخب بسبب التزامه مع فريقه السابق.

ينوي المنتخب الوطني العراقي البدء في التدريبات مساء اليوم في البصرة بمشاركة اللاعبين الجدد، استعداداً لمواجهة فلسطين في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية. وأكد محمد عماد المنسق الإعلامي للمنتخب أن عدد اللاعبين قد اكتمل بوصول لاعبين جديدين، ليصبح إجمالي اللاعبين 25 لاعباً. ومن المقرر أن يشارك كل من أمير العماري وأيمن حسين في التدريبات اليوم، ليكون المنتخب مكتمل الصفوف لأول مرة منذ الانضمام الأخيرين.

تأتي استعدادات المنتخب الوطني العراقي لمباراته ضد فلسطين بمعنويات عالية، وذلك بفضل انضمام لاعبين بارزين مثل أمير العماري وأيمن حسين، اللذين يعتبران من أبرز نجوم المنتخب الوطني. ومن المتوقع أن يقدم الفريق أداءً جيداً ويسعى لتحقيق الانتصار في هذه المباراة المهمة، بهدف تحقيق تقدم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وتعزيز فرص التأهل للمونديال.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.