يعطي هيئة الأنواء الجوية في العراق تفاصيل حالة الطقس للأيام القادمة، حيث من المتوقع انخفاض درجات الحرارة يوم الخميس مع ظهور بعض الغيوم في المناطق الشمالية. درجات الحرارة المتوقعة تتراوح بين 33 في السليمانية و39 في بغداد والناصرية والديوانية وغيرها من المحافظات. يوم الجمعة والسبت والأحد من المتوقع أن يكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، مع درجات حرارة مقاربة للأيام السابقة.

هذا وتتوقع الهيئة استمرار الطقس الصحو والغائم جزئياً في المناطق الوسطى والجنوبية يوم السبت، بينما يتوقع أن تكون الأجواء صحوة وجزئياً غائمة في المنطقة الشمالية. درجات الحرارة من المتوقع أن تظل مقاربة للأيام السابقة في جميع أنحاء العراق. يتوقع أن يستمر الطقس الصحو في المناطق الوسطى والجنوبية يوم الأحد، مع ظهور بعض الغيوم في المنطقة الشمالية ودرجات حرارة مقاربة للأيام السابقة.

هذه التوقعات الجوية تأتي في إطار جهود الهيئة الأنوائية الجوية لتوفير تنبؤات دقيقة للمواطنين والمسافرين في العراق، بهدف الحفاظ على سلامتهم وتوفير المعلومات الضرورية للتخطيط اللازم. يجب على الأفراد اتخاذ الاحتياطات اللازمة واتباع نصائح السلامة خلال تغيرات الطقس، والبقاء على اطلاع دائم على آخر التحديثات الجوية لضمان سلامتهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.