قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يوم الجمعة، إن عودة برشلونة المتصدر بنجاح لا تثير قلقه قبيل مواجهة الكلاسيكو التاريخية بين الفريقين يوم السبت. يحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، الذي لم يتعرض للهزيمة في 42 مباراة متتالية في الدوري. وأشاد أنشيلوتي بمهاجمه الإنجليزي جود بيلنغهام وتطلعه لأن يكون النجم الفرنسي كيليان مبابي هدافا لفريقه.بدوره، يقود الألماني هانزي فليك برشلونة في أول كلاسيكو له، وأكد على ضرورة التركيز على الأداء والنتائج في المباراة.

وأبدى أنشيلوتي احترامه لبرشلونة وقدراتهم، وأنه ينتظر مواجهة قوية في الكلاسيكو. وأشار إلى أهمية الأداء الجيد لبيلنغهام ومبابي في تحقيق الانتصار. من جانبه، أعرب فليك عن رضاه عن الأداء القوي لفريقه حتى الآن، لكنه أكد على أن الأمور لا تزال تتطلب العمل الجاد والتركيز على كل مباراة بأهميتها.

يترقب عشاق كرة القدم العالمية المباراة المثيرة بين ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو، ويتوقعون مواجهة قوية بين الفريقين في الجولة 11 من الدوري الإسباني. يأمل كارلو أنشيلوتي في استمرار سلسلة نتائجه الايجابية مع ريال مدريد، بينما يسعى هانزي فليك لإحراز فوز مهم مع برشلونة في أول مشاركة له في الكلاسيكو.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.