متحدثة الحكومة الإيرانية، فاطمة مهاجراني، أكدت أن قوة الدفاع الجوي لإيران نجحت في صدها للعدوان الإسرائيلي، مما جعل الشعب الإيراني يشعر بالفخر والثقة بقوات بلادهم. وقد أظهرت البيانات الرسمية أن الأضرار كانت محدودة، وحثت مهاجراني الأهالي على الابتعاد عن الشائعات والحفاظ على الهدوء ومتابعة الأخبار من وسائل الإعلام الرسمية وبيانات قوة الدفاع الجوي. وأشارت إلى أن شباب إيران قد أظهروا عزة وطنية من خلال دفاعهم عن الحدود الإيرانية.

وأشادت مهاجراني بالشباب وسلطتهم وقوتهم وحثت على التمسك بالوحدة والتضامن لمواجهة أي تهديدات خارجية. كما دعت إلى التحلي بالوعي والحكمة في التصرف وعدم الاستماع إلى الشائعات التي تروجها بعض الجهات الخارجية لزعزعة استقرار البلاد. وأكدت على أهمية الثقة بالجهود الدفاعية للبلاد ودعم الشباب الذين يعملون على حماية الوطن والحدود بكل إخلاص وإقدام.

وختمت مهاجراني تصريحاتها بدعوة للإيرانيين للاعتزاز بقوتهم الدفاعية والوطنية، والوقوف بجانب الشباب البواسل الذين يحمون الحدود ويدفعون بالعدو إلى الوراء. وشددت على أن الوحدة والتضامن والثقة بالقوات الدفاعية هي السبيل الوحيد لتحقيق النصر وصون السيادة الوطنية لإيران.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.