تعلن الحكومة العراقية عن تضامنها ووقوفها إلى جانب غزة ولبنان في وجه الحروب والعدوان، مشددة على أهمية منع تحولها إلى حرب شاملة في المنطقة. وأشار المتحدث باسم الحكومة إلى أن العراق يحذر المجتمع الدولي من استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على البلدان العربية والإسلامية، داعياً الدول الكبرى إلى القيام بدورها في محاربة الحروب وحماية المدنيين. كما أكد على استمرار الجهود الحكومية في إيقاف الحرب وتجنب المنطقة الانزلاق إلى حرب شاملة من خلال الاستثمار في العلاقات الدولية.

وأعلن العوادي أن الحكومة العراقية لن تتخلى عن مسؤولياتها وستواصل العمل مع القوى الإقليمية والدولية للوصول إلى نهاية سريعة للحرب وتحقيق السلام في المنطقة. وشدد على أهمية منع قادة الحروب من العبث بمستقبل المنطقة والعالم من خلال تجريم الحروب وسفك الدماء والحماية من الاعتداءات. وأكد أن الجهود المستمرة قد ساهمت في إبعاد العراق عن التعرض لاعتداءات خطيرة وجعلته يتجنب الدخول في دوامة الحروب والصراعات.

وأكد العوادي على دور العراق في العمل على إيقاف الحرب وتحقيق السلام في المنطقة من خلال الاستثمار في العلاقات الدولية والمشاركة مع القوى الإقليمية والدولية. وقد أثبتت الجهود الحكومية المتواصلة نجاحها في منع العراق من التعرض للاعتداءات والحروب الخطيرة، مما يؤكد على استمرار التزام الحكومة بواجبها ومسؤولياتها نحو تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.