أثناء تعامل فرق الدفاع المدني مع حريق في مخازن شارع الظلال وسط بغداد، قام بعض الأشخاص بسرقة بعض المواد من المخازن التي تم إخماد الحريق فيها. استغل هؤلاء الأشخاص الضعف والانشغال الناتج عن الحريق من قبل الفرق الإطفاء ليقوموا بسرقة المواد. تمكنت القوات الأمنية من تأمين المخازن والتحكم في عمليات السرقة، وذلك بالتعاون مع فرق الدفاع المدني والحشد الشعبي وحوضيات الشرطة الاتحادية.

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن إخماد الحريق في مخازن تجارية بشارع الظلال وسط بغداد، وذلك بعد استخدام حوالي 60 عجلة إطفاء حوضية وآليات كبيرة. وأكد الناطق باسم الوزارة عدم وجود خسائر بشرية نتيجة الحريق، وأن الخسائر كانت مادية فقط في أنواع مختلفة من المواد المخزنة مثل أسطوانات الغاز والأجهزة الكهربائية ومواد التجميل. تتواصل الجهود المشتركة بين القوات الأمنية وفرق الدفاع المدني والحشد الشعبي للحفاظ على السلامة العامة ومنع حوادث السرقة.

ما زالت فرق الدفاع المدني وحوضيات الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي تعمل على إخماد الحريق في شارع الظلال، حيث شاركت حوالي 200 حوضية في عمليات الإطفاء. تم التأكيد على استنفار كامل من الدفاع المدني في منطقتي الكرخ والرصافة للتعامل مع الحادث، ويظل الحريق سبباً للقلق في المنطقة. تتطلب عمليات إخماد الحريق التعاون الفعال بين الجهات المختلفة والاستجابة السريعة للحفاظ على الأرواح والممتلكات وتقديم الدعم اللازم للمواطنين المتضررين.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.