أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” يوم الاثنين عن هجوم عسكري في شمال إسرائيل باستخدام الطائرات المسيرة، وذلك كجزء من استمرارها في مقاومة الاحتلال ودعم الشعب الفلسطيني واللبناني، ورداً على المجازر التي ترتكبها إسرائيل بحق المدنيين. وجاء في بيان صادر عن المقاومة الإسلامية في العراق أن المجاهدين قد هاجموا هدفًا عسكريًا في شمال الأراضي المحتلة بهذه الطريقة، مؤكدين على استمرارهم في تنفيذ عملياتهم بوتيرة متصاعدة لتدك معاقل الأعداء.

وتعمل فصائل “المقاومة الإسلامية في العراق” على استهداف مواقع إسرائيلية بين الحين والآخر، رداً على عمليات القتل التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي في غزة وجنوب لبنان. وقد أعلنت هذه الفصائل دعمها للمقاومة الفلسطينية، وتصاعد حدة الصراع مع الكيان الإسرائيلي على مدى الأيام الأخيرة، مما يشير إلى استمرار التصعيد في المنطقة وتدهور الأوضاع الأمنية.

تأتي الهجمات العسكرية التي تشنها المقاومة الإسلامية في العراق ضد إسرائيل كجزء من الجهود الرامية إلى مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ودعم الشعوب العربية المستضعفة. ويأتي ذلك في إطار قضية فلسطين المحتلة وحقوق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره والعيش في سلام وأمان في دولته المستقلة. وتتعهد المقاومة الإسلامية في العراق بمواصلة تنفيذ عملياتها ضد الاحتلال، والدفاع عن الأرض والشعب العربي في وجه الظلم والاضطهاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.