أوضحت شركة “أوبن إيه آي” في تقرير نشرته “سي إن بي سي” توقعاتها للعام الحالي بتكبد خسائر تقدر بنحو 5 مليارات دولار، على الرغم من توقعاتها بتحقيق إيرادات تصل إلى 3.7 مليارات دولار. ورغم ذلك، من المتوقع أن ترتفع الإيرادات المتوقعة للشركة خلال السنوات القادمة، ما يشير إلى استراتيجية توسع ونمو قد تدعم تحقيق أرباح في المستقبل. وفي الشهر الماضي، سجلت “أوبن إيه آي” إيرادات بقيمة 300 مليون دولار.

وتتوقع الشركة المدعومة من “مايكروسوفت” تحقيق مبيعات بقيمة 11.6 مليار دولار العام المقبل، وتهدف إلى تقييم الشركة بأكثر من 150 مليار دولار خلال جولة تمويل جارية. وفي الأسبوع الماضي، كشفت تقارير عن دراسة مجلس إدارة الشركة لخطط لإعادة هيكلة “أوبن إيه آي” بهدف تحويلها إلى شركة ربحية تستعد لتحقيق نمو وازدهار مستقبلي.

يعكس نمو “أوبن إيه آي” واستراتيجيتها القادمة تحولاً هاماً في مسارها، حيث تسعى الشركة إلى تحقيق أرباح مستقبلية رغم التكبد الحالي لخسائر كبيرة. ومع منحها دعمًا من “مايكروسوفت” واستراتيجيات التمويل المستقبلية، من المرجح أن تتحول “أوبن إيه آي” إلى كيان يحقق أرباحاً مستقبلية تعزز مكانتها في سوق التكنولوجيا وتعزز قيمتها السوقية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.