أعرب السفير الإيراني لدى بغداد محمد كاظم آل صادق، عن استعداد بلاده للمشاركة في المشاريع الإنشائية والهندسية في العراق. وأثناء لقائه بوزير الإعمار والإسكان العراقي بنكين ريكاني، تمت مناقشة سبل زيادة التعاون بين البلدين في مجال المشاريع الانمائية. وأشار السفير إلى خبرات الشركات الإيرانية في مجالات الإعمار والبناء، معربا عن استعدادها للمشاركة في تنفيذ المشاريع الإنشائية والهندسية في العراق.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية، فإن السفير الإيراني أكد على جاهزية الشركات الفنية والهندسية في جمهورية إيران الإسلامية للمشاركة في تنفيذ المشاريع الإنشائية والهندسية في العراق. من جانبه، أكد وزير الإعمار العراقي على قدرات الشركات الإيرانية في مجالات البنى التحتية وأعلن عن استعداد العراق للاستفادة من هذه القدرات في تنفيذ المشاريع الإنشائية في العراق.

يأتي هذا التعبير عن الاستعداد الإيراني للمشاركة في تنفيذ المشاريع الإنشائية والهندسية في العراق في إطار تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وتقديم الدعم والمساعدة في مجال الإعمار والبناء. ويعكس هذا التعبير رغبة البلدين في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بينهما، وتطوير التعاون الاقتصادي على المستويات الثنائية والإقليمية، وتحقيق التنمية المستدامة والازدهار للبلدين وشعبيهما.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.