أعلنت وزارة النفط العراقية عن مجموع الصادرات النفطية لشهر آب/أغسطس والتي بلغت أكثر من 105 مليون برميل. تم نشر الإحصائيات من قبل شركة تسويق النفط العراقية (سومو) وأظهرت أن إجمالي الصادرات من النفط الخام تجاوز 105 مليون و845 ألف و599 برميل. تم التأكيد على أن الكميات المصدرة من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت 105 مليون و559 ألف و525 برميل، بينما بلغت الصادرات إلى الأردن 286 ألف و74 برميل.

وفقاً للإحصائيات التي أعلنتها وزارة النفط العراقية، فقد بلغت الصادرات النفطية لشهر آب/أغسطس أكثر من 105 مليون برميل. تجاوزت الكميات المصدرة من النفط الخام للحقول النفطية في وسط وجنوب العراق أكثر من 105 مليون برميل، حيث أظهرت الإحصائيات تفاصيل واضحة حول الصادرات. وبالإضافة إلى ذلك، أظهرت الإحصائيات أن الصادرات إلى الأردن بلغت 286 ألف و74 برميل، مما يعكس حجم الإنتاج النفطي الكبير للعراق خلال هذا الشهر.

يؤكد بيان وزارة النفط العراقية على استمرارية نجاحات صناعة النفط في البلاد وعلى القدرة على تحقيق صادرات عالية. يعكس هذا الرقم الكبير للصادرات النفطية لشهر آب/أغسطس القدرة الإنتاجية الكبيرة للعراق والتي تساهم في تعزيز اقتصاد البلاد. كما يظهر ذلك التعاون المستمر مع الأردن في تبادل النفط والذي يساهم في تعزيز الشراكة بين البلدين في قطاع الطاقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.