شهدت أسواق الدولار في بغداد وأربيل، انخفاضًا طفيفًا في أسعار صرف العملة الأمريكية مساء اليوم الأحد، مع إغلاق البورصات. وأظهرت الأسعار تراجعًا بعد إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية في بغداد، حيث سجل سعر صرف الدولار 149,700 دينار عراقي مقابل 100 دولار، مقارنة بالسعر الذي كان عند 149,800 دينار صباحًا. ووفقًا لمراسل وكالة شفق نيوز، فقد استقرت أسعار صرف الدولار في مكاتب الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، عند سعر بيع 150,750 دينارا مقابل 100 دولار، بينما كان سعر الشراء 148,750 دينارا.

وفي أربيل، عاصمة إقليم كوردستان، شهد الدولار أيضًا انخفاضًا طفيفًا في أسعاره، حيث بلغ سعر بيع الدولار 149,900 دينار مقابل 100 دولار، وسعر الشراء 149,800 دينار. ويعزى هذا التراجع في أسعار صرف العملة الأمريكية إلى إغلاق البورصات في المدن المذكورة، حيث لم يشهد السوق انخفاضات كبيرة في أسعار الصرف. ويتوقع الخبراء أن يستمر هذا التراجع الطفيف في الأسعار في الأيام القادمة، مع استقرار السوق المحلية.

في ظل التقلبات في أسعار صرف الدولار في السوق العراقية، يتبع المواطنون عن كثب تحركات العملة الأمريكية وكيفية تأثيرها على الاقتصاد المحلي. وتأتي هذه المتغيرات في أسعار العملة الأمريكية في ظل توترات سياسية واقتصادية في البلاد، جعلت السوق العراقية تشهد تقلبات في الأسعار. وبالرغم من تراجع سعر الدولار بشكل طفيف في الأسواق المحلية، يظل السؤال حول اتجاهات الأسعار مستقبلًا محل نقاش وتوقعات من قبل الخبراء في الاقتصاد. ويتوقع البعض أن تظل أسعار صرف الدولار متقلبة في الفترة القادمة، مع بقاء الوضع الاقتصادي غير مستقر في العراق.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.