قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه التقى مؤخرا الرئيس الفرنسي فرانسوا ميتران الذي توفي منذ 30 عاما، في واحدة من مواقف زلات لسانه المتكررة. وخلال كلمة له أمام حشد من الناس في لاس فيغاس بولاية نيفادا، تحدث بايدن عن لقاء جمعه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال اجتماع مجموعة السبع في إنجلترا، بعد بضعة أشهر من تولي بايدن السلطة في البيت الأبيض. وتذكر بايدن قائلا: “جلست وقلت: لقد عادت أمريكا. ونظر إلي ميتران من ألمانيا -أعني من فرنسا- وقال”.. وبدا أن بايدن سرح في أفكاره قبل أن يجمعها لينهي الجملة قائلا: “حسنا، لكم من الوقت ستعود؟”، مردفاً بالقول: “المستشار الألماني سألني كيف سيكون رد فعلي – وبالتالي الولايات المتحدة – إذا اقتحم آلاف الأشخاص، افتراضيا، مجلس العموم البريطاني وقتلوا اثنين من ضباط الشرطة البريطانية، لوقف انتخاب رئيس الوزراء”.

جلس الرئيس الأمريكي جو بايدن وقال إنه التقى مؤخرا الرئيس الفرنسي فرانسوا ميتران الذي توفي منذ 30 عاما، في واحدة من مواقف زلات لسانه المتكررة. وتحدث بايدن عن لقاء جمعه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال اجتماع مجموعة السبع في إنجلترا، بعد بضعة أشهر من تولي بايدن السلطة في البيت الأبيض. وتذكر بايدن قائلا: “جلست وقلت: لقد عادت أمريكا. ونظر إلي ميتران من ألمانيا -أعني من فرنسا- وقال”.. وبدا أن بايدن سرح في أفكاره قبل أن يجمعها لينهي الجملة قائلا: “حسنا، لكم من الوقت ستعود؟”، مردفاً بالقول: “المستشار الألماني سألني كيف سيكون رد فعلي – وبالتالي الولايات المتحدة – إذا اقتحم آلاف الأشخاص، افتراضيا، مجلس العموم البريطاني وقتلوا اثنين من ضباط الشرطة البريطانية، لوقف انتخاب رئيس الوزراء”.

وذكر الرئيس الأمريكي أنه قابل الرئيس الفرنسي فرانسوا ميتران، الذي توفي منذ 30 عاما، في خطأ لسانه، وتحدث عن لقاء جمعه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال اجتماع مجموعة السبع في إنجلترا، بعد بضعة أشهر من تولي بايدن السلطة في البيت الأبيض. وبدا أن بايدن سرح في أفكاره وهو يتذكر اللقاء، حيث قال للحشد خلال كلمته في لاس فيغاس: “جلست وقلت: لقد عادت أمريكا. ونظر إلي ميتران من ألمانيا -أعني من فرنسا- وقال”.. وبدا أن بايدن سرح في أفكاره قبل أن يجمعها لينهي الجملة قائلا: “حسنا، لكم من الوقت ستعود؟”.

جلس الرئيس الأمريكي جو بايدن وقال إنه التقى مؤخرا الرئيس الفرنسي فرانسوا ميتران الذي توفي منذ 30 عاما، في واحدة من مواقف زلات لسانه المتكررة. تحدث بايدن خلال كلمة له أمام حشد من الناس في لاس فيغاس بولاية نيفادا عن لقاء جمعه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال اجتماع مجموعة السبع في إنجلترا، بعد بضعة أشهر من تولي بايدن السلطة في البيت الأبيض. وعندما هوي بايدن في حديثه ذكر الواقعة التي جمعته بالرئيس الفرنسي فرانسوا ميتران خلال اجتماع مجموعة السبع في إنجلترا، حيث ظهر بايدن في تصريحات خلال كلمته في لاس فيغاس وعبر عن حالة الحيرة التي مر بها خلال اللقاء.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.