في نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم، تمكن المنتخب القطري من الفوز على المنتخب الإيراني بنتيجة 3-2. جرت المباراة في العاصمة القطرية الدوحة وانتهت بتأهل المنتخب القطري إلى المباراة النهائية. تقدم منتخب إيران بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، لكن قطر تمكن من التعديل والتقدم بنتيجة 2-1 في الشوط الأول. في الشوط الثاني، نجح منتخب إيران في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء، ولكن قطر استطاع تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 83، وبهذه النتيجة سيواجه المنتخب القطري المنتخب الأردني في المباراة النهائية.

في الشوط الأول من المباراة، سجل لاعبو منتخب قطر هدفي التعادل والتقدم بعد هدف مبكر لإيران. وفي الشوط الثاني، نجح منتخب إيران في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء، لكن قطر تمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 83. وبهذه النتيجة، سيواجه المنتخب القطري المنتخب الأردني في المباراة النهائية.

وفي نهاية المباراة، تم طرد لاعب منتخب إيران بسبب إعاقته للاعب منتخب قطر، وهو ما أدى إلى ترك إيران بعشرة لاعبين فقط على الملعب. وبهذا الانتصار، تأهل المنتخب القطري إلى المباراة النهائية التي ستجمعه بالمنتخب الأردني في المباراة المقررة يوم السبت المقبل.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.