أدت عملية إطلاق النار أمام مبنى المحكمة في مدينة إسطنبول التركية يوم الثلاثاء إلى إصابة 5 أشخاص ومقتل المسلحين وفقًا لتقارير إعلامية. وقد سمع دوي إطلاق النار أمام المحكمة، وتم إغلاق المكان من قبل الشرطة. وقعت الحادثة حوالي الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلي، أمام البوابة C في محكمة تشاغليان، حيث كان هناك تواجد مكثف لعناصر الشرطة. ووفقًا لوزير الداخلية التركي علي يرليكايا، فقد تم تحييد المهاجمين، وكانت الإمرأة والرجل وراء الهجوم، وأصيب 6 أشخاص، بينهم 3 من ضباط الشرطة.

وفي تغريدة على حسابه في منصة “إكس”، أكد وزير الداخلية التركي حادثة إطلاق النار أمام المحكمة في إسطنبول، حيث قال: “اليوم، في الساعة 11:46، جرت محاولة لمهاجمة نقطة التفتيش أمام البوابة C في محكمة إسطنبول تشاغليان”. وأضاف أن المهاجمين الذين قتلوا كانوا امرأة ورجل، وأصيب 6 أشخاص، بينهم 3 من ضباط الشرطة. وأشاد بجهود الشرطة في التعامل مع الحادث وتحييد المهاجمين.

وأظهرت التقارير الإعلامية أن الحادث حدث أمام بوابة C في محكمة تشاغليان بإسطنبول، حيث شهدت المنطقة تواجدًا مكثفًا لقوات الشرطة، وتم إغلاق المكان بعد وقوع الهجوم. ورغم تواجد الشرطة، إلا أن الهجوم تسبب في إصابة 5 أشخاص ومقتل المسلحين وهما امرأة ورجل.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.