أعلن وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن دخوله إلى قسم العناية المركزية في مستشفى وولتر ريد العسكري الطبي للحصول على العناية والخضوع للمراقبة. يعاني أوستن من سرطان البروستات وكان قد دخل المستشفى مرات عدة سابقا دون إبلاغ الرئيس جو بايدن، مما أثار انتقادا واسعا في الولايات المتحدة. غاب الوزير عن الأنظار للعلاج من السرطان في شهري ديسمبر ويناير، وفوض مهامه إلى نائبته. لم يتم الكشف عن مدة بقائه في المستشفى، لكن من المتوقع أن يعود بسرعة كبيرة بعد إكمال علاجه.

تم إعلان دخول وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن إلى قسم العناية المركزية في مستشفى وولتر ريد العسكري الطبي. يعاني أوستن من سرطان البروستات وكان قد دخل المستشفى مرات عدة دون إبلاغ الرئيس جو بايدن. قد غاب الوزير عن الأنظار للخضوع للعلاج من السرطان، لكن من المتوقع أن يعود بسرعة كبيرة بعد إكمال علاجه. لم يتم الكشف عن مدة بقائه في المستشفى.

يُعَدُّ لويد أوستن وزير الدفاع الأميركي، وقد أُعلِن دخوله قسم العناية المركزية في مستشفى وولتر ريد العسكري للحصول على العناية والمراقبة. كان أوستن قد غاب عن الأنظار في شهري ديسمبر ويناير للعلاج من سرطان البروستات، وقد أثارت استدعاءه للمستشفى بعد ذلك انتقادات واسعة. من المتوقع أن يعود بسرعة بعد إكمال علاجه.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.