أقدم الجيش الإسرائيلي على قصف مستهدف في بيروت، استهدف قائد منظومة الصواريخ في حزب الله، وتحديداً “أبو جواد حركة” قائد الوحدة الصاروخية في الحزب. تم الإعلان عن هذا الهجوم الدقيق والمحدد من قبل الجيش الإسرائيلي، وتم تنفيذه باستخدام طائرات إف-35. وقد أشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن الهدف من العملية العسكرية كان رئيس نظام الصواريخ في حزب الله، إبراهيم محمد قبيسي.

وأكدت مصادر أمنية لوكالة “رويترز” أن الهجوم الذي وقع في ضاحية بيروت استهدف إحدى الشخصيات القيادية في حزب الله. وعلى الرغم من أن الجيش الإسرائيلي لم يكشف عن تفاصيل كاملة بعد، إلا أنه أكد أنه سيقدم مزيد من المعلومات في وقت لاحق. ووفقاً لإذاعة الجيش الإسرائيلية، تم تنفيذ العملية باستخدام الطائرات الحديثة من طراز إف-35.

يبقى هذا الهجوم موضوع جدل واسع في المنطقة، حيث يأتي في سياق التصعيد العسكري بين إسرائيل وحزب الله. ورغم أن القوات الإسرائيلية لم تكشف عن تفاصيل دقيقة حول الهدف الذي تم استهدافه، إلا أنها أكدت دقة وتنفيذ هذه الضربة. ومن الجدير بالذكر أن حزب الله قد أعلن في السابق عن إمكانية توسيع نطاق الاشتباكات مع إسرائيل رداً على أي هجوم محتمل على قادته أو مرافقه.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.