أعلن الجيش الإيراني السبت مقتل اثنين من أفراده جراء الهجوم الإسرائيلي، على الرغم من تصريحات السلطات الإيرانية بنجاح الدفاعات الإيرانية في صده للهجوم. وأوضح بيان للجيش أن العنصرين قتلا خلال تصديهم للمقذوفات الإسرائيلية من أجل حماية أمن البلاد ومنع المساس بمصالحها. بينما نفت المتحدثة باسم الحكومة فاطمة مهاجراني وجود خسائر كبيرة جراء الضربات الإسرائيلية، مشيرة إلى استئناف الحركة الجوية بشكل طبيعي بعد علقها لفترة في الصباح. وأعربت مهاجراني عن فخر البلاد بالدفاعات الجوية وتقديرها لقوات الدفاع الجوي.

وأشارت المتحدثة إلى أن الوضع العام في البلاد طبيعي على الرغم من الهجوم الإسرائيلي وأكدت على استمرارية حياة الناس وحركة العمل والطيران. وأكدت المصادر الرسمية الإيرانية أهمية دعم وتقدير الجهود التي بذلها الجيش الإيراني وقوات الدفاع الجوي لحماية البلاد وردع أي تهديدات على أمنها. من جانبها، أعربت السلطات الإيرانية عن إعجابها بكفاءة وفعالية الدفاعات الجوية في التصدي لهذه الضربات من جانب إسرائيل.

وعبرت المتحدثة باسم الحكومة عن فخرها واعتزازها بالدفاعات الجوية وقدرتها على حماية البلاد وردع الأعداء. وأشارت إلى أن هذه الضربات لم تؤثر بشكل كبير على الحياة اليومية في إيران وأن الوضع يعتبر طبيعياً. وأكدت على استمرار الحياة الطبيعية والعمل دون توقف على الرغم من التوترات الجارية في المنطقة. وفي هذا السياق، أعربت السلطات الإيرانية عن ثقتها في قدرة دفاعاتها الجوية على حماية البلاد ومواجهة أي تهديدات تستهدف أمنها واستقرارها.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.