أعلنت وزارة الدفاع التركية عن قتل ثلاثة من أعضاء حزب العمال الكوردستاني في العراق وسوريا. وأكدت الوزارة أن الجيش التركي قام بقتل أحد أعضاء الحزب في إقليم كوردستان، وقتل اثنين آخرين من حزب “بي كي كي/ واي بي جي” في شمال سوريا. وتأتي هذه العمليات العسكرية القوية ضد حزب العمال الكوردستاني الذي يعمل على استهداف تركيا وينشط في دول الجوار مثل العراق وسوريا وإيران.

تقوم تركيا بعمليات عسكرية في مناطق مختلفة لمكافحة حزب العمال الكوردستاني والقضاء على التهديد الذي يمثله. وتستهدف تلك العمليات عناصر الحزب داخل الأراضي التركية وأيضا في دول الجوار مثل العراق وسوريا حيث يوجد تواجد كبير لأعضاء الحزب. وتأتي هذه العمليات في إطار جهود تركيا للقضاء على الإرهاب وتحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة.

تؤكد تركيا على استمرار عملياتها العسكرية ضد حزب العمال الكوردستاني وأفراده في جميع المناطق التي يتواجدون فيها. وتحرص الحكومة التركية على مكافحة الإرهاب بجميع الوسائل المتاحة لها وتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد والمنطقة بشكل عام. وتأتي هذه الجهود في إطار سعي تركيا لحماية سيادتها وضمان أمن مواطنيها من أي تهديدات إرهابية قد تعرضهم للخطر.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.