أعلنت القوات المسلحة اليمنية، التابعة لحركة أنصار الله الحوثية، عن استهداف مناطق عسكرية في إسرائيل بواسطة خمس طائرات مسيرة نوع يافا وصماد 4 يوم الثلاثاء، مؤكدة تحقيق أهدافها بنجاح. وجاء في بيان القوات أن هذا الاستهداف يأتي استنكاراً للهجمات الإسرائيلية على الفلسطينيين واللبنانيين، والدعم للمقاومة في فلسطين ولبنان. تم تحديد الهدف العسكري للاستهداف في منطقة يافا المحتلة، وأم الرشراش في إيلات باستخدام الطائرات المسيرة.

وأكد البيان نجاح العملية العسكرية بمساعدة الله تعالى، وأعربت القوات المسلحة اليمنية عن تقديرها وتحية للمجاهدين الصامدين في فلسطين ولبنان الذين يدافعون عن الأمة أمام العدوان الإسرائيلي الأمريكي ومخططاته التوسعية. ودعت القوات، وفقاً للبيان، الشعوب العربية والإسلامية للتحرك والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة الحاسمة، وهي مستمرة بعون الله حتى تحقيق النصر الموعود.

وأخيرًا، أشارت القوات المسلحة اليمنية في بيانها إلى ضرورة وقوف الشعوب العربية والإسلامية إلى جانب الفلسطينيين واللبنانيين من أجل صد العدوان وإفشال المخططات الإجرامية والتوسعية للعدوان الإسرائيلي الأمريكي. وأكدت الدعوة إلى الانخراط الفعّال في هذه المعركة التاريخية، والمستمرة حتى تحقيق النصر. ولفتت القوات المسلحة إلى انطلاقة مباركة لهذه المعركة النضالية واستمرارها بقوة وإصرار حتى تحقيق الانتصار المؤكد بإذن الله تعالى.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.