أعلنت حركة انصار الله اليمنية (الحوثيون) عن تنفيذ هجومين على تل أبيب وعسقلان في إسرائيل باستخدام صاروخ باليستي وطائرة مسيرة. وفي مؤتمر صحفي، أوضح المتحدث العسكري للحركة أن الهجوم استهدف هدف عسكري في تل أبيب بصاروخ باليستي من طراز “فلسطين2″، بينما استهدف الهدف الثاني الحيوي في منطقة عسقلان بواسطة طائرة مسيرة من طراز “يافا”، مؤكدًا على نجاح الهجومين في تحقيق أهدافهما. وأعلنت الحركة عزمها على تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضد العدو الإسرائيلي، معربة عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني واللبناني ومع وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان.

وفي نفس السياق، أكدت حركة انصار الله أنها ستواصل القيام بعمليات الإسناد العسكري خلال الأيام القادمة بهدف وقف العدوان الإسرائيلي، وأنها لن تتوقف عن التصدي لأي محاولات إسرائيلية لاستمرار العدوان على الفلسطينيين واللبنانيين. ودعت الحركة جميع الأطراف الداعمة لفلسطين ولبنان إلى التضامن ودعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي، معبرة عن استعدادها لتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين ولبنان.

وفي ختام البيان، أكدت حركة انصار الله اليمنية الحرص على دعم وتقدير كل من يقف إلى جانب الشعوب المظلومة ويواصل مساندتها في مواجهة العدوان. وأشارت إلى أنها ستواصل النضال والمقاومة حتى تحقيق النصر على الاحتلال الإسرائيلي وإنهاء جميع أشكال العدوان على الأراضي العربية والإسلامية. وجددت التأكيد على أن قواتها ستظل على أهبة الاستعداد لحماية الأمة والدفاع عن مقدساتها وتحقيق استقرار المنطقة بوجود عدل وسلام حقيقيين.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.