أعلنت الفصائل العراقية المسلحة عن قصف “هدف حيوي” في جنوب إسرائيل يوم السبت، على يد “المقاومة الإسلامية في العراق”. تمت عملية القصف عبر الطيران المسير دون ذكر تفاصيل إضافية. وأكدت الفصائل أن الضربات التي تستهدف أهداف إسرائيلية تأتي تضامناً مع أهلنا في فلسطين ولبنان، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي ضد المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ.

في غضون ذلك، أعلنت الفصائل العراقية المسلحة عن استمرار تحركاتها ضد القوات الإسرائيلية، بحجة دفاعها عن الأبرياء والضعفاء في فلسطين ولبنان. وأعربت عن استنكارها للانتهاكات التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني، وأكدت على أهمية الدفاع عن الأقصى وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره. وجاءت هذه الإعلانات كرد فعل على الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني والمجازر التي ترتكب ضده بالقدس وغزة.

وفي هذا السياق، أكدت الفصائل العراقية المسلحة على استعدادها الدائم لمواصلة التصدي للاعتداءات الإسرائيلية والتصدي لأي تهديد يمكن أن يواجه المقاومة الفلسطينية. وأشارت إلى أن التضامن مع الشعب الفلسطيني ووقوفها إلى جانبه يعتبر أمراً ضرورياً لدعم العدالة ومواجهة الاحتلال الإسرائيلي الذي يستمر في انتهاك حقوق الإنسان والقوانين الدولية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.