الأمير محمد بن سلمان أكد على دعم السعودية لقضية فلسطين وضرورة إقامة دولة فلسطينية مستقلة قبل إقامة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل. جاءت تصريحاته خلال افتتاح الدورة التاسعة لمجلس الشورى، حيث أكد على رفض المملكة واستنكارها لجرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني وانتهاكاته للقانون الدولي والإنساني. وعبر الأمير محمد عن تأكيده على إعادة التأكيد على دعم السعودية للقضية الفلسطينية وتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني.

وأكد الأمير محمد بن سلمان أن القضية الفلسطينية تتصدر اهتمام المملكة العربية السعودية وأنها تجدد رفضها وإدانتها للانتهاكات الإسرائيلية والجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني. وأشار إلى أن هذه الانتهاكات تستمر وتزداد بشكل مستمر، وأن السعودية تدعم حقوق الفلسطينيين وتسعى لتحقيق العدالة والسلام في المنطقة من خلال دعم حلول سلمية ومبادرات تعزز السلام والاستقرار.

وختم الأمير محمد بن سلمان كلمته بتأكيد على تجديد السعودية لموقفها الثابت والدائم في دعم الشعب الفلسطيني ومساندتهم في تحقيق حقوقهم واستقلالهم. وأعرب عن أمله في أن يتحقق السلام والاستقرار في المنطقة وأن يتمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولتهم المستقلة وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي والظلم الذي يتعرضون له، معربا عن استعداد السعودية لدعم جهود التوصل إلى حل سلمي وعادل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.