تواصل التوتر في المنطقة بين حزب الله اللبناني وإسرائيل، حيث أعلن حزب الله عن تصديه لطائرتين حربيتين صهيونيتين جنوبي لبنان. وأكد الحزب أن هذا التصدي يأتي دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ولمقاومتهم. وفي الوقت نفسه، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة جديدة على شقة سكنية في الضاحية الجنوبية من بيروت، مما أسفر عن أضرار مادية كبيرة.

وأفادت مصادر محلية أن الغارة الإسرائيلية تسببت في إلحاق أضرار جسيمة بالمبنى المستهدف والمباني المجاورة. كما أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن نجاح سلاح الجو الإسرائيلي في تنفيذ عملية اغتيال في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث استهدفوا قياديًا في حزب الله. وتأتي هذه الأحداث في إطار التوتر المتصاعد بين الجانبين في المنطقة.

من جانبها، أعربت وحدات الدفاع الجوي في حزب الله عن اعتزازها بتصديها للطائرتين الحربيتين الإسرائيليتين وإجبارهما على مغادرة الأجواء اللبنانية. وأكدت وحدات الدفاع الجوي استمرارها في دعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن لبنان وشعبه من أي تهديدات خارجية. وفي المقابل، تواصلت الأعمال العدائية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف شقة سكنية في الضاحية الجنوبية من بيروت، مما أدى إلى إصابة المباني المجاورة بأضرار مادية جسيمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.