تعتبر حماس دائما أبطالها القادة الذين قضوا في سبيل فلسطين والقدس، وهذا ما تم تأكيده في بيان الحركة بشأن قائدها فتح شريف أبو الأمين الذي قتل في غارة إسرائيلية في لبنان. وتم تأكيد أن أبو الأمين استشهد وهو بجانب عائلته وأنه سيرافق بذلك الأبطال الذين قضوا من أجل فلسطين. وأعلنت حماس عزمها على متابعة مسيرة الشهداء حتى تحرير فلسطين والقدس وإطلاق سراح الأسرى.

تُشير حماس إلى أهمية استشهاد أبو الأمين في الحرب ضد الاحتلال الإسرائيلي وقضية فلسطين، وأنه أضاف إلى قائمة الشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن. وتعتبر حماس رحيله كخسارة كبيرة للحركة وللقضية الفلسطينية بشكل عام، وتؤكد على ضرورة استمرار النضال حتى تحقيق أهداف الشهداء. وتقدم الحركة الحزن والتعازي لعائلة الشهيد وتعاهد بأن يبقى اسمه وتضحيته خالدين في وجدان الشعب الفلسطيني.

تبرز حماس وفاءها لشهداءها وقوميتها، وتعتبرهم رموزاً للتضحية والصمود أمام الظلم والاحتلال. وتؤكد على أن وفاة قادة الحركة لن تزيدها إلا إصراراً على مواصلة النضال حتى تحرير فلسطين وتحقيق حقوق شعبها. فالشهداء في عيون حماس هم شرف وعزة وفخر للحركة ولكل فلسطيني يسعى لتحقيق حلم الحرية والاستقلال.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.