في حادثة مأساوية، جرى إلقاء النار في المحطة المركزية بمدينة بئر السبع مما أسفر عن مقتل شرطية بحرس الحدود وإصابة 10 أشخاص آخرين بجروح، مما أثار حالة من الهلع والفزع بين السكان. وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن الجاني، الذي أطلق النار على المواطنين، كان من بدو النقب وقد قتل على الفور بعد تنفيذ الهجوم. وأشارت “نجمة داود الحمراء” إلى أن أغلب الإصابات كانت في حالة متوسطة، مضيفة أن الهجوم شمل عدة أماكن في المحطة.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن الجاني البالغ من العمر 29 عاما دخل إلى مطعم “ماكدونالدز” في المحطة وبدأ بإطلاق النار عشوائيا على المتواجدين، مما اضطر قوات الأمن إلى التدخل سريعا والرد عليه بإطلاق النار. وتعتبر هذه الجريمة البشعة بمثابة صدمة للمجتمع الإسرائيلي ومؤشرا على التوترات الأمنية الدائرة في المنطقة، خاصة بعد العمليات الإرهابية الأخيرة التي شهدتها البلاد.

ويأتي هذا الهجوم الدموي بعد وقت قصير من حادثة إطلاق النار التي وقعت بمدينة يافا، حيث قام شابان فلسطينيان بالاعتداء على مواطنين وجنود إسرائيليين، مما أسفر عن مقتل 7 أشخاص وإصابة أكثر من 15 آخرين. والتحقيقات ما زالت جارية لمعرفة دوافع الجناة وراء تلك الهجمات الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار والأمن في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.