أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية باندلاع اشتباك مباشر بين حزب الله والجيش الإسرائيلي، حيث حاول الجيش التسلل إلى إحدى البلدات اللبنانية، مما أدى إلى إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين ونقلهم إلى المستشفى. وأعلن حزب الله أن مقاتليه تصدوا للقوة الإسرائيلية وأحدثوا خسائر في صفوفها وجبروها على التراجع. وفي الوقت نفسه، تعرضت منازل في شمال إسرائيل لإصابات جراء صواريخ أطلقت من لبنان، كما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات على مدينة النبطية وبلدات أخرى في لبنان.

تستمر الاشتباكات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي، حيث رصدت صفارات الإنذار في كريات شمونة شمالي إسرائيل وتم استهداف المنازل بالصواريخ اللبنانية. كما تعرضت مدينة النبطية في لبنان لغارتين من الطائرات الإسرائيلية استهدفتا منازل في أحياء مختلفة. وتواصلت الغارات الإسرائيلية على قرى ومدن في قضيتي صور وبنت جبيل، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بالممتلكات وترويع السكان.

تسببت الاشتباكات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي في تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية-الإسرائيلية، مما أدى إلى سقوط إصابات وأضرار في صفوف الجيش الإسرائيلي والمدنيين. تواصلت الهجمات الجوية والمدفعية من الطرفين، وتسببت في تدمير منازل وترويع السكان في المنطقة. تأتي هذه الأحداث في سياق التوترات الدائرة في المنطقة، مما يبقي الوضع على نار هادئة ويثير مخاوف من تصاعد المواجهات بين الجانبين.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.