أكدت وزارة الخارجية الإيرانية في تصريحات صحفية يوم الاثنين أنها لن ترسل مقاتلين إلى لبنان وغزة لمواجهة إسرائيل. وأكد المتحدث باسم الوزارة ناصر كنعاني خلال مؤتمر صحفي أسبوعي أن لدى حكومتي لبنان وفلسطين القوة والقدرة اللازمة لمواجهة أي عدوان من جانب النظام الصهيوني، دون الحاجة إلى تدخل إيراني. وشدد كنعاني على أن النظام الصهيوني لن يبقى من دون عقاب على جرائمه ضد الشعب الإيراني وقوى المقاومة والمواطنين والجنود الإيرانيين.

وأضاف كنعاني أنهم لم يتلقوا أي طلبات للمساعدة وأنهم على علم بأن لبنان وفلسطين لا يحتاجون إلى مساعدة من جانب قوات إيرانية. وأكد على دعمهم للشعب الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدوان الإسرائيلي والدفاع عن حقوقهم وسيادتهم. وأشار إلى أن النظام الصهيوني سيتعرض للعقاب على جرائمه ضد الشعب الفلسطيني والمقاومة والإيرانيين.

وختم كنعاني تصريحاته بتأكيد أن النظام الصهيوني لن يفلت من العقوبة وسيتم محاسبته على جرائمه ضد الإيرانيين والفلسطينيين. وأكد على استعداد إيران لدعم الشعب الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدوان الإسرائيلي والدفاع عن حقوقهم وسيادتهم، معربا عن ثقته في قدرة الحكومتين اللبنانية والفلسطينية على التصدي لأي تهديد قد يطرأ عليهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.