أفادت وكالة “رويترز” نقلاً عن مصدر مقرب من حزب الله اللبناني بأن أمين عام الحزب حسن نصر الله ما زال على قيد الحياة، على الرغم من الأنباء التي تحدثت عن مقتله في آخر ضربة إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت. وذكر موقع أكسيوس الإخباري الأمريكي، نقلاً عن مصدر إسرائيلي، أن نصر الله كان هدفاً لهذه الضربة، وأن الجيش الإسرائيلي يحاول التحقق مما إذا كان قد أصيب أم لا.

وأعلنت وكالة الأنباء اللبنانية في وقت سابق من اليوم عن تعرض منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لسلسلة غارات إسرائيلية، مما أدى إلى انهيار عدد من المباني، وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان القصف. وتستمر التوترات بين حزب الله وإسرائيل منذ سنوات، وتشتد في بعض الأحيان، مما يثير المخاوف من اندلاع حرب جديدة في المنطقة.

بينما تتواصل التحقيقات للوقوف على ملابسات الضربة التي استهدفت حسن نصر الله والضاحية الجنوبية، تبقى الأوضاع متوترة في لبنان والمنطقة بشكل عام، مع تعميق الخلافات السياسية والمواجهات بين الأطراف المتصارعة. ويظل مصير حسن نصر الله محل قلق واهتمام كبيرين بوسائل الإعلام والسياسيين، حيث يعتبر من الشخصيات الرئيسية في المنطقة ويمتلك تأثيراً كبيراً في الشؤون السياسية والعسكرية في لبنان والمنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.